♦ منتديات سكر بنات للبنات فقط ♦


◄ اهلا بك فى منتديات سكر بنات للبنات فقط ►
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أنواع الأصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسي
الإدارة ~
الإدارة ~
avatar

مـﻤشآرگآتى : 74
آلُِعٍمرٍ : 18

مُساهمةموضوع: أنواع الأصدقاء   الجمعة أغسطس 02, 2013 3:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم



أنواع الأصدقاء 


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده  
    
وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)  
     

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك  
     
وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه  
      
وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك  
      
وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع  
      
و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم  
      
واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق  

     
ياترى من اى نوع انت .....؟  

اتمنى ان ينال اعجبكم  
ملطوش بس فى بعض التعديلات  






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banotamoslema.forumarabia.com/
иemo
الإدارة ~
الإدارة ~
avatar

مـﻤشآرگآتى : 132
آلُِعٍمرٍ : 18

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء   السبت أغسطس 03, 2013 12:45 am

مشكور على الموضوع حبى
m13 


عدل سابقا من قبل мσи cнαи في الجمعة أكتوبر 18, 2013 9:47 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://skrbnat.arab.st
بوسي
الإدارة ~
الإدارة ~
avatar

مـﻤشآرگآتى : 74
آلُِعٍمرٍ : 18

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء   السبت أغسطس 03, 2013 3:58 am

العفو






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banotamoslema.forumarabia.com/
زهرة الربيع
عضوة جديدة ~
عضوة جديدة ~
avatar

مـﻤشآرگآتى : 4
آلُِعٍمرٍ : 17

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء   الإثنين ديسمبر 30, 2013 4:26 pm

تسلم الايادي يا عسل

 smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنواع الأصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♦ منتديات سكر بنات للبنات فقط ♦ :: القسم العام :: القسم العام :: القسم العام-
انتقل الى: